كيفية إنشاء مشروع تجاري مليون دولار

كيفية العثور على فرص عمل
في خطأ فادح جعل معظم الناس عند محاولتهم لبدء الأعمال التجارية هو أنها تبدأ مع هذه الفكرة في عقولهم ثم محاولة لاجبارها في السوق في حين أنها يجب أن درسوا السوق أول من يعرف ما فكرة يمكن أن يصلح ذلك.



وبعبارة أخرى عند محاولة بدء الأعمال التجارية تحتاج إلى البحث في السوق قبل أن ننظر داخل عقلك للأفكار. أنا أعيش في مصر حيث غالبية المواطنين من المسلمين. إن الدين الإسلامي هو ضد دفع الفائدة وبدلا من ذلك فإنه يشجع الناس على إقراض الأموال للآخرين كشركاء عمل وليس الدائنين الذين يطالبون تكلفة الأموال التي تقرض.

بسبب ذلك بحاجة يجب أن تتوقع أن تجد أحد البنوك الإسلامية التي لا تدفع الفائدة ولكن أن يدفع حصة من الأرباح التي تحققت نتيجة للاستثمار من المال الخاص.

الآن صدق أو لا تصدق، في مصر لا يوجد أي بنك أن يقوم بذلك حتى تلك التي تطلق على نفسها اسم البنوك الإسلامية!

لم تحصل على رسالة حتى الآن؟ لديك حوالي 70 مليون شخص على استعداد لوضع أموالهم في بنك إسلامي ولكن لا توجد بنوك إسلامية في البلاد!

إذا كنت بدأت مثل هذه الأعمال في مصر، حتى لو كنت غير مسلم، ثم أنا متعود أتساءل عما إذا كنت جعلت من مليار دولار في أي وقت من الأوقات.
كيفية إنشاء عمل واحد مليون دولار

في عام 2006 كنت تبحث بشغف للحصول على معلومات عن الاكتئاب والثقة بالنفس على الانترنت ولكن لم أجد شيئا مفيدا، بسيطة وإلى هذه النقطة.

كنت أتساءل كيف تأتي لم استطع العثور على مفيدة وسهلة لفهم المعلومات على شبكة الإنترنت بأكملها وهذا هو انني عندما قررت أن يكون مصدر هذه المعلومات. بدأت 2knowmyelf في عام 2006، ولأن الكثير من الناس لديهم نفس المشكلة ازدهرت الموقع. وكانت مبيعات العام الماضي الى الشمال من 250،000 دولار. (انظر الدليل النهائي لتصبح غنية)

وهذا أيضا نفس السبب الذي يجعل الكثير من الناس الذين حاولوا تقليد موقع فشلت. ببساطة لأن الفجوة في السوق أن هناك امتلأ بالفعل عندما تم إنشاءhttp://www.ouarti.tk
أنا جعل الدخل على الانترنت لائق ولكن عندما حاولت لبدء الموقع الذي يعلم الناس كيفية جعل المال على الانترنت انها لم تقلع. والسبب هو أن هناك الكثير من الناس الذين ملء هذه الفجوة بالفعل لذلك حتى لو كان لدي محتوى مذهلة لا يكاد يكون هناك مكان لذلك الآن.
العثور على فجوة في السوق

أتذكر اليوم الأخير الذي تم متبول لأنك لم تجد خدمة معينة؟
أتذكر آخر مرة كنت انزعج حقا لأنك لم تجد المنتج الذي تبحث عنه في السوق؟

نفس تلك اللحظة غير سارة هي التي يمكن أن تساعدك على بدء الأعمال التجارية من مليون دولار. في كل بلد أو مدينة الناس لديهم بعض المشاكل التي ليست لها حلول. إذا كنت تمكنت من العثور على أي من هذه المشاكل ثم كنت بالفعل في منتصف الطريق لبناء مشروع تجاري ناجح.

في المرة القادمة كنت تشكو من الخدمة في مطعم تفكر في البدء في مطعم الخاصة بك مع أفضل خدمة. هناك الكثير من المنتجات الى ان هناك تمتص حقا وبمجرد العثور على أي منها يمكنك التأكد من أنك وجدت المفضلة 1 مليون دولار لرجال الأعمال.

لقد تمكنت من أن تصبح مليونيرا جعل النفس في سن ال 28. وهذا لم يحدث عن طريق الصدفة لأنني سبق أن كتب هذا الهدف أسفل خمس سنوات قبل أن يتحقق ذلك. تصبح غنية ليس عن الحظ، بدءا كبيرة أو كائن ذكي ولكن كل له عن وجود بعض المعتقدات حول المال والحياة.

في نهاية المطاف دليل على أن تصبح غنية وسوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل أن تصبح غنية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...