كيف تكون ناجحا في الحياة

ما هو النجاح؟النجاح هو حول الحصول على كل ما يريد أن يكون. انها وجدت أن كنت قد حققت أهدافك أو الوفاء الخطط الخاصة بك وانها الاستيقاظ في الصباح والشعور منتصرة بدلا من الشعور بالهزيمة.
نجاح مشاعر يجلب سوف تجعلك تمشي بفخر في الشوارع مع رأسك عاليا في حين يجري سعيدة وراضية.كيف تكون ناجحا في الحياة خلافا للمعتقدات مشتركة، لا يوجد شخص ناجح أو غير ناجحة ولكن بدلا من ذلك هناك الناس الذين لديهم القدرة على النجاح والذين تفعل الأشياء التي تساعدهم على تحقيق هذه الإمكانات وهناك أناس مع نفس المحتملين الذين لا تفعل تلك الأشياء.الشيء الوحيد الذي عليك القيام به لتحقيق النجاح هو أن تفعل بالضبط ما فعله الناس ناجحة. عندما تذهب من خلال جميع المعلومات أدناه، فإنك ستكتسب عقلية الشخص الناجح وهذا وسوف تساعدك في الوصول إلى النجاح.ما يجعلني غير ناجح؟إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة ثم يجب أن يكون لديك فهم متين من بعض المفاهيم التي يمكن أن تحد من قدراتك والتي يمكن أن تجعلك غير ناجح.الناس ناجحة تجنب هذه المفاهيم الضارة وهكذا ينبغي لك:

    
المعتقدات الخاطئة: المعتقدات الخاطئة هي افكار غير صحيحة كنت تحمل عن شيء أو عن نفسك. مثال على الاعتقاد الخاطئ يمكن أن يكون "أنا لا يمكن أبدا العثور على وظيفة في هذا البلد". المعتقدات الخاطئة بمثابة محددات لقدراتك الحقيقية وذلك لنجاحكم. التخلص من المعتقدات الخاطئة ومعرفة المزيد عنها هي المهمة الأكثر أهمية التي يجب عليك القيام به إذا كنتم جادين في النجاح. المعتقدات الخاطئة لا يمكن أن تحد من إمكانية نجاحك فقط ولكنها حتى يمكن أن تدمر حياتك. بعض الناس البقاء كسر لسنوات بعد تفكك فقط لأن لديهم بعض المعتقدات الخاطئة حول الحب الذي حصلوا عليها من وسائل الإعلام. في كتابي كيفية الحصول على أكثر من أي شخص في أيام قليلة شرحت كيفية التخلص من المعتقدات الخاطئة مثل "واحد" و "رفيقة الروح" يمكن أن تساعدك على استرداد في غضون أيام قليلة. يحدث هذا لأن العقل يرفض لاسترداد إذا كان يعتقد أنه لن تجد بديلا عن الشخص الذي فضت مع.
    
الحالة رقم خارجي من التحكم: هذه هي طريقة التفكير التي تجعل الشخص نفترض أن كل ما يحدث له هو نتيجة عوامل خارجية. على سبيل المثال: قوله أن الامتحان كان صعبا للغاية عندما كنت لا تفعل جيدا أو مدعيا أن ارتفاع معدل البطالة هو السبب لم تتمكن من العثور على وظيفة هي أمثلة على موضع الخارجية عن نطاق السيطرة. الجانب الآخر لتلك الطريقة من التفكير هو الحالة رقم داخلية للمراقبة والذي هو أسلوب التفكير الذي يجعلك تعتقد أنك في تهمة والسيطرة على كل ما يحدث لك. أي من الناس ناجحة لها موضع الخارجية عن نطاق السيطرة حتى إذا كنتم جادين في النجاح ينبغي أن تتعلم كيفية تغيير طريقة تفكيرك من كونها مبنية على موضع الخارجية للسيطرة على كونها مبنية على موضع داخلي للسيطرة.
    
عدم الثبات: ما هو جيد عن وجود العديد من الصفات والمهارات إذا كنت فقدت الأمل في النجاح بعد الفشل مرة أو مرتين؟ الشعب الوحيد الذين ينجحون في الحياة هم الثابتة. أولئك الذين مواصلة العمل حتى النهاية حتى يحصلوا على ما يريدون حتى لو كان كل شيء ضدهم، وحتى لو فشلت مرات عديدة. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة ثم قراءة دليل المثابرة لتتعلم كيفية الوقوف مرة أخرى حتى لو كنت فشلت مئات المرات.
    
الافتقار إلى المرونة: المرونة هي القدرة على التكيف مع الظروف الخارجية. انها القدرة على محاولة شيء آخر أو طريقة أخرى عندما فشل الأسلوب الحالي الخاص بك. وأكثر مرونة كنت، وأكثر سوف التكيف مع التغيرات وارتفاع فرصك للنجاح سيكون. اقرأ هذا الدليل لتتعلم كيف تكون مرنة وكيفية تغيير أساليب الخاص بك عندما لا يعملون.
    
غياب التخطيط: إذا لم يكن لديك أهداف أو خطط ثم أنت ذاهب لتكون جزءا من خطط الآخرين. إذا كنت لا تخطط ليكون قائد الفريق في العمل الخاص بك، ثم سوف شخص آخر في فريقك القيام بذلك، وإذا كنت لا تخطط للحصول على هذا المنصب دفع عالية ثم شخص آخر الذين خططوا وعملوا لذلك سوف يستغرق منك . إذا كنت لا تخطط سوف تحصل على جرفتهم الناس الذين يفعلون ذلك. فإنها شغل المناصب، وجعل المال والحصول على الشهرة بينما عليك أن تكون مجرد متفرج. التخطيط هو عنصر أساسي في أدوات النجاح. اقرأ هذا الدليل لمعرفة كل شيء عن التخطيط وتحديد الأهداف.
    
انعدام الثقة بالنفس: إذا لم يكن لديك الثقة بالنفس عالية ثم على الأرجح سوف تكون خجولة جدا لتقديم الأفكار الخاصة بك وأنت قد تتخلى عن أحلامك بأسرع ما شخص ما يقول لك أنها ليست ممكنة. قد كنت تخشى اتخاذ أي مخاطر وذلك تجاهل العديد من الفرص التي يمكن أن تقدم لكم النجاح. إذا كنت ترغب في زيادة فرصك من كونها الشخص الناجح، ثم يجب عليك بناء ثقتك بنفسك. يمكنك بنائه من الصفر باستخدام الدليل النهائي لبناء الثقة بالنفس.
    
التفكير التي تفتقر إلى الموارد: في كتابي كيف أنا فعلت هذا شرحت كيف تمكنت من جعل موقع على شبكة الانترنت الذي يولد الآلاف من الدولارات / شهر في أقل من 2 سنوات باستثمار أولي أقل من 50 دولارا! لا تخدع نفسك عن طريق التفكير التي تفتقر إلى الموارد لأنه إذا كنتم جادين في النجاح الذي سوف تفعل ذلك من دون وجود أي موارد. هذا الموقع هو واحد من الأمثلة على الشركات الناجحة أن هناك حاجة إلى موارد في بداية المباراة.
    
المخاوف المتعلقة نجاح: أنواع من المخاوف التي يمكن أن تؤثر على قدرتك على النجاح هي الخوف من الفشل والخوف من النجاح. في حين أنها على حد سواء ويبدو أن الأضداد كاملة لا يزال يمكن أن يكون لها نفس التأثير على أنت الذي يمنعك من المحاولة وحتى يقودكم إلى الفشل. إذا كنت ترغب في التعامل مع الخوف من نجاح ثم تحقق من هذه المادة في حين إذا كنت تريد التعامل مع الخوف من الفشل ثم تحقق من هذا واحدالطريق الى النجاحإذا كنت قد تعرضت بالفعل من خلال الأدلة السابقة، وأعدت مجموعة الأدوات الخاص بك، ثم حان الوقت لتعرف كيف الطريق الى النجاح يبدو وكأنه بحيث كنت لا تجد مفاجآت غير متوقعة.فإن الطريق إلى النجاح سيكون على الارجح كامل من الرفض، والألم، والعمل الشاق، وخيبة أمل فضلا عن العديد من الأمور المشجعة الأخرى ولكن عندما تصل إلى نهايتها سوف أشعر بالسعادة حقا ومنتصرا.وسوف تشعر أنك فخور نفسك للتغلب على كل هذه العقبات وتحقيق أهدافك على الرغم من العديد من الأشياء التي وقفت في طريقك. سوف تكون سعيدة جدا وراضية وسوف تواجه مشاعر وصفها في بداية هذه المقالة. باختصار، سوف تتلقى مكافأة من أن تكون ناجحة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...