مباراة صعبة

أمس كنت ألعب لعبة استراتيجية مذهلة القديمة يسمى عصر الامبراطوريات. لأنني جيد في تلك المباراة أنا وضعت صعوبة إلى الأصعب وحاولت أن الفوز كني وجدت أنه من الصعب جدا للفوز جيشين معا على هذا المستوى.
كلما وجدت أن الأمور سارت على نحو خاطئ تماما أنا استخدامها لتحميل اللعبة والبدء من النقطة السابقة. بعد 3 أيام من يحاول قررت أنني لن تلعب لعبة مرة أخرى لأنه يهدر وقتي.يوم واحد كان لي بعض وقت الفراغ لذلك قررت أن تعطي اللعبة محاولة أخرى. هذا الوقت كنت أكثر تركيزا وبدأت ألاحظ أنني تستمر في فعل بعض الأخطاء التي تمنعني من الفوز. أنا لم تكتشف كل الأخطاء دفعة واحدة ولكن ظللت اكتشاف واحدا تلو الآخر في كل مرة أنا حملت اللعبة والتي انتهت.مع كل محاولة فاشلة جعلت لي تغيير يذكر لاستراتيجيتي واختباره مرة أخرى. بعد أكثر من عشرين محاولات تمكنت من هزيمة الجيشين كنت أقاتل ضد.


ألعاب الكمبيوتر ما يمكن أن يعلمنا عن النجاح في الحياةسواء في لعبة كمبيوتر، مهارة الحياة كنت تحاول تعلم أو هدف كنت تحاول للوصول إلى النجاح يعمل بنفس الطريقة. الأولى التي تفشل دون معرفة السبب أو فهم ما يجري. ثم بعد ذلك يمكنك البدء من جديد وحاول مرة أخرى. أثناء محاولة المقبل قد تكتشف واحدة من تلك الأخطاء الصغيرة التي فعلت في وقت سابق وبحيث يمكنك تجنب هذه المرة.إذا تجنب هذا الخطأ لم يكن كافيا، كما هو الحال عادة، فإنك سوف تفشل مرة أخرى. خلال المحاولة الثالثة قد تكتشف خطأ آخر أن كنت تفعل وهكذا قمت بتغيير استراتيجيتك أكثر قليلا.كما كنت تحاول أن تبقي وتغيير الاستراتيجية الخاصة بك سوف ينتهي بك الأمر مع استراتيجية خطأ الحرة التي سوف تجلب لك نجاحا هائلا.بعض الناس يعتقدون أن النجاح هو كل شيء تحاول مرارا وتكرارا ولكن هذا ليس سوى جزء من الحقيقة. النجاح هو كل شيء يحاول مرارا وتكرارا أثناء تغيير الاستراتيجية الخاصة بك في كل مرة وتحديد الأخطاء فعلتم على المحاولات السابقة. (انظر أيضا الخوف من الوقوع في الخطأ)لماذا الكثير من الناس لا تنجح في الحياة؟

    
1) فهي لا تحصل على المفاهيم: الشخص العادي سوف تبقي تحميل اللعبة والبدء من جديد كلما وقال انه فشل. الآن عندما يفشل هذا الشخص نفسه في الحياة الحقيقية وقال انه قد يتخلى أبدا وحاول مرة أخرى. وبعبارة أخرى، لعدم وجود فهم للمفاهيم النجاح هي المسؤولة عن فشل الكثير من الناس
    
2) أنها تشعر بالملل: ألعاب الكمبيوتر يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام للغاية، ونتيجة لذلك فإننا قد لا تشعر بالملل من لا يزال يحاول ولكن الحياة الحقيقية هي مختلفة تماما. بعد عدة محاولات فاشلة لأولئك الذين ليس لديهم شغف حقيقي لماذا يفعلون عادة نستسلم لليأس. وبعبارة أخرى إذا حاولت أن ينجح في منطقة حيث لم يكن لديك ما يكفي من العاطفة ثم إمكانية التخلي سوف يكون أعلى من ذلك بكثير وهذا بالتأكيد سيزيد من إمكانية فشل
    
3) انهم لا تغيير استراتيجيتهم: يحتفظ الناس تحاول أن تفعل نفس الأشياء باستخدام الأساليب نفسها ثم يتساءلون لماذا أساليبهم لم يسبق لهم العمل. للمحاولات الأولى 10 ظللت تحاول نفس الاستراتيجية التي تهاجم الجيش الأخرى مباشرة وظللت الفشل. حتى ولو كنت مهاجمتهم عند نقاط مختلفة لا تزال الاستراتيجية الرئيسية كانت هي نفسها التي تهاجم الجيش الأخرى. الآن عندما فكرت في مهاجمة طعامهم واللوازم الخشبية حصلت على نتائج مختلفة لأنني تغيرت تماما استراتيجيتي. من أجل النجاح في الحياة تحتاج إلى أن تكون مرنة لتعديل الاستراتيجية الخاصة بك بعد كل محاولة فاشلة
ouarti.tk ليس موقع على شبكة الانترنت تعقيدا الطبية ولا الموسوعة على شبكة الإنترنت مملة بل مكانا حيث ستجد بسيطة، إلى نقطة والفعال للمعلومات التي تدعمها علم النفس وعرضها بطريقة بسيطة التي يمكنك فهم وتطبيق. إذا كنت تعتقد أن هذا هو نوع من الضجيج التسويق ثم انظر ما يقوله غيرهم من الزوار حولouarti.tk.تم إطلاق برنامج الثقة الصلبة بواسطة ouarti.tk؛ سيساعد البرنامج إما أن تصبح أكثر ثقة أو تعطيك المال الخاص بك مرة أخرى.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...